Ad Code

Ticker

6/recent/ticker-posts

اخفاء القائمة الجانبية من الموضوع

أفضل 5 مواقع مميزة لإنشاء سيرة ذاتية احترافية بالمجان في أقل من 5 دقائق


أفضل 5 مواقع مميزة لإنشاء سيرة ذاتية احترافية بالمجان في أقل من 5 دقائق


التوفر على سيرة ذاتية احترافية من الأمور المهمة جدا، سواء بالنسبة للمتخرجين الجدد وأصحاب الديبلومات أو بالنسبة للأشخاص العاملين، فهي العامل الرئيسي الأول المهم لإقناع أي شركة توظيف. فان كنت متخرجا جديدا فستحتاج الى  إنشاء سيرة ذاتية مقنعة لأرباب العمل والشركات للحصول على وظيفة، وحتى ان كنت موظفا سابقا فلابد أن تكون لديك سيرة ذاتية جاهزة لكي لا تضيع الفرص الجديدة أو أي ترقية قادمة. لذلك في هذه المقالة نحن هنا للمساعدة، حيث أننا سنقدم لكم أفضل 5 مواقع مميزة لإنشاء سيرة ذاتية احترافية بالمجان في أقل من 5 دقائق  من حاسوبك  أو من هاتفك فقط. فالأمر بسيط جدا وليس صعبا كما تعتقد   !!

اليك أفضل 5 مواقع مميزة لإنشاء سيرة ذاتية احترافية بالمجان في أقل من 5 دقائق:

1.     موقع  cvmkr
2.     موقع سيرة
3.     موقع  visualcv
4.     موقع  resume
5.     موقع  Flavors

كل هذه المواقع هي مواقع احترافية تمكنك من انشاء سيرة ذاتية احترافية على الانترنت فقط انطلاقا من عدة قوالب جاهزة مجانا. ويمكنك تحميلها بصيغة pdf  أو وورد والاحتفاظ بها على هاتفك أو طباعتها أن أحببت. اليكم الان طريقة عمل كل موقع على حدة:


من خلال هدا الموقع يمكنك انشاء سيرة ذاتية احترافية مجانا كما يمكنك اختيار اللغة التي تريد انشاء بها سيرتك الذاتية  وهدا الموقع  يدعم اللغة العربية واللغة الانجليزية في نفس الوقت. وواجهة الموقع بسيطة جدا كما أنه لا يحتاج الى تسجيل اي معلومات وكل شيء واضح وبسيط. عند الانتهاء من ادخال المعلومات يمكنك حفظ السيرة الذاتية على الموقع والعودة اليها في أي وقت أخر. كما يمكنك تحميل السيرة الذاتية على أي جهاز بصيغة pdf.


سيرة هو موقع عربي متميز لإنشاء السيرة الذاتية بكل احترافية. يقدم لك الكثير من القوالب الجاهزة التي يمكنك الاختيار من بينها وبناء سيرتك الذاتية وفقا لها. وهو موقع يدعم كلا اللغتين العربية والانجليزية. فان أحببت أن تقوم بإنشاء سيرة ذاتية باللغة العربية يمكنك دلك وان احببت انشاءها باللغة الانجليزية او الفرنسية يمكنك أيضا. كما أن الموقع يعطيك بعض الصلاحيات الكثيرة كإخفاء معلومات معينة أو اظهارها. ويمكنك الاحتفاظ ب السيرة الذاتية عند الانتهاء من تصميمها على الموقع نفسه ومشاركة رابط الوصول اليها مع أشخاص اخرين دون الحاجة الى طباعتها. ويمكنك أيضا تحميلها الى هاتفك بصيغة PDF أو ارسالها عبر البريد الإلكتروني.
بعيدا عن المواقع العربية الرديئة في تصميمها هدا الموقع الاجنبي هو أفضل موقع انشاء سيرة ذاتية احترافية مجانا على الانترنت اونلاين، حيت يمكنك اختيار الكثير من النماذج المجانية التي يقدمها لك، كما يمكنك تخصيص السيرة الذاتية بأشكال جديدة أنت من يتحكم بها. فيمكنك اضافة أقسام وتغيير أقسام أخرى وتحريك اماكن الكتابة وأيضا اضافة صورة خاصة بك في مكان مناسب تختاره. فهدا الموقع يوفر لك امكانيات كتيره جدا من أجل تخصيص السيرة الذاتية التي تقوم بإنشائها بشكل أفضل من المواقع السابقة. وعند الانتهاء من انشاء سيرة ذاتية احترافية يمكنك تحميلها أيضا على هاتفك أو حاسوبك بصيغة  pdf,  كما يمكنك الاحتفاظ بها في نفس الموقع ومشاركة رابط الوصول اليها مباشرة مع أشخاص أخرين.   


موقع resume هو أيضا واحد من بين أفضل مواقع إنشاء سيرة ذاتية مجانا على الانترنت. كل ما عليك فعله هو التسجيل بواسطة حسابك على جوجل واختيار قالب موجود من بين القوالب التي يقترحها عليك الموقع واضافة المعلومات المهمة الى هدا القالب وتخصيصه قليلا حتى يبدو احترافيا وتحميله في النهاية الى جهازك.


ان وصلت الى هنا فانت من المحظوظين ! لأننا سنقدم لك موقعا مميزا و رائعا. موقع Flavors ستجد فيه الكثير من القوالب الاحترافية الجاهزة بصيغة وورد التي يمكنك تحميلها على هاتفك أو على حاسوبك وتعديلها على حسب رغبتك. كما ان الموقع يوفر لك امكانية انشاء سيرة ذاتية أونلاين على الموقع انطلاقا من عدة قوالب جاهزة وبسيطة وكل ما عليك فعله هو ملئ بياناتك وتخصيصها قليلا. وتحميل السيرة الذاتية عند الانتهاء من الامر بصيغة  PDF .
كانت هده هي أفضل 5 مواقع مميزة لإنشاء سيرة ذاتية احترافية بالمجان في أقل من 5 دقائق على الأنترنت اونلاين لكننا لم ننته من الموضوع بعد ولدينا لك بعض الهدايا الاخرى. هده قائمة لأفضل قوالب سيرة ذاتية جاهزة للتعديل عليها في ملف وورد كل ما عليك فعله هو تحميلها و حذف المعلومات الموجودة بداخل الملف وتعديلها بمعلوماتك الخاصة:





















شارك المقال مع أصدقائك 
هل اعجبك الموضوع :

اخفاء القائمة الجانبية من الصفحات

Ad Code