Ad Code

Ticker

6/recent/ticker-posts

كيف تبحث عن الوظيفة في المواقع المغربية ؟ وماهي مواقع التوظيف الرسمية بالمغرب ؟

أسئلة أصدقاء صفحتنا على الفايسبوك

كيف ابحث عن عمل في الانترنت؟

البحث عن عمل في المغرب بدون شهادة ؟
أفضل مواقع التوظيف 2020 ؟
مواقع توظيف المغرب ؟
ما هي المواقع الصادقة بالمغرب ؟

وظائف خالية في المغرب - فرص عمل شاغرة في المغرب - Alwadifa - الوظيفة

مما لا شك فيه ان العديد من الباحثين عن العمل يجدون صعوبة كبيرة في الحصول على وظائف صادقة بحيث  تجد ان بعض
المواقع تقوم بنشر إعلانات لا أساس لها من الصحة ولا وجود لها على أرض الواقع بحيث تكون فقط الهدف من ورائها جلب أكبر عدد من الزوار ولو على حساب المعلومات الخاطئة التي يتم تقديمها مما يجعله يقع في مشاكل عديده منها انه يضيع وقته ، وفي الأخير لا يريد شيئا لانه تكون تلك الوظائف فقط الهدف منها جلب الزائر يضغط على اعلانات او يتسجل في مواقع فقط من أجل الحصول على الاشتراكات وما الى ذلك  ،  وهنا طبعا الزائر او الباحث عن العمل لا يستفيد من اي شيء فقط يضيع وقته .

 لهذا في هذا الموضوع سوف نقدم لكم بعض النصائح من أجل البحث عن الوظائف الصادقة في المواقع الرسمية و المواقع الاخبارية التي تقوم بنقل الوظائف من مواقع خاصة بالتوظيف  . وكمثال في المغرب توجد مواقع رسميه خاصه بنشر الوظائف في مجال القطاع العام أو  مجال القطاع الخاص ،  فمثلا في القطاع العام يوجد موقع التوظيف العمومي وهذا هو رابطه

موقع بوابة التشغيل العمومي https://www.emploi-public.ma

موقع مغربي تابع  لوزارة الاقتصاد والمالية وإصلاح الادارة يتم فيه نشر كل مباريات التوظيف التي تقوم  بالإعلان عنها المصالح التابعة للقطاع العمومي في المغرب .

موقع التشغيل العمومي


يهدف موقع التشغيل العمومي www.emploi-public.ma   إلى :
  • تكريس مبادئ المساواة وتكافؤ الفرص والاستحقاق في ولوج الوظائف العمومية المنصوص عليها في دستور المملكة، ولاسيما الفصل 31 منه، وذلك بإخبار المترشحين الراغبين في ولوج أسلاك الوظيفة العمومية بكل المعلومات المرتبطة بشروط وتواريخ وأماكن إجراء مباريات التوظيف؛
  • ضمان الشفافية من خلال نشر لوائح المترشحين المنتقين ولوائح الانتظار وكذا النتائج النهائية لهذه المباريات .
كما يسمح هذا الموقع بالإطلاع على كافة المعلومات والمعطيات المتعلقة بمسطرة التوظيف عن طريق المباراة، ومكونات الأجرة بالوظيفة العمومية، ومقتضيات النظام الأساسي العام للوظيفة العمومية، والأنظمة الأساسية الخاصة، مع ركن خاص بالأسئلة الأكثر تداولا حول الوظيفة العمومية.

ويأتي هذا الموقع الإلكتروني لتفعيل مقتضيات المرسوم رقم 2.11.621 الصادر في 28 ذي الحجة 1423 الموافق ل 25 نونبر 2011 ومنشور السيد رئيس الحكومة رقم 14/2012 بتاريخ 19 يونيو 2012، المتعلقين بتحديد شروط وكيفيات تنظيم مباريات التوظيف في المناصب العمومية وتبسيط مساطر تدبير المباريات وضمان شفافيتها.
موقع مغربي متخصص في نشر الوظائف وفرص التشغيل في القطاع الخصوصي وهو موقع إعلاناته رسمية وصادقة ونحن كناشري  فرص العمل في مواقعنا ، نعتمد بالدرجة الاولى على هذه المواقع لنشر الوظائف لانها مواقع رسمية وتعتبر مصدر معلومات موثوق فيها . 

مواقع أخرى مغربية  اخرى خاصة بالتوظيف 

شارك الموضوع مع اصدقائك

هل اعجبك الموضوع :

اخفاء القائمة الجانبية من الصفحات

Ad Code