القائمة الرئيسية

الصفحات

مستجدات

ما هو موقع لينكد-إن (LinkedIn) ؟ وكيف يساعدك في إيجاد فرصة عمل؟

ما هو موقع لينكد-إن (LinkedIn) ؟ وكيف يساعدك في إيجاد فرصة عمل؟


رابط التقديم للوظائف الشاغرة



هو شبكة تواصل اجتماعي من ضمن عالم التواصل الإجتماعي الضخم والموجه نحو الأعمال والمهنيين.
 وال LinkedIn شائع بين الأفراد الذين يبحثون عن عمل ويسعون لبناء شبكات التواصل لديهم للوصول إلى أرباب العمل. والLinkedIn معروف أيضا كوسيلة تسويق لعمل ما لأن أصحاب العمل يتفاعلون مع أولئك المهتمين بخدماتهم عن طريق الإجابة عن أسئلتهم والمشاركة في نقاشاتهم وغيرها.

 يمكن من خلال هذه المنصة التواصل مع أصحاب المهن وأصحاب الأعمال، وذلك بإضافتهم إلى جهات تواصلك بطريقةٍ شبيهةٍ بتلك المتبعة على فيسبوك، ومن ثم التواصل معهم بواسطة الرسائل أو مختلف وسائل الاتصال المتاحة. لماذا يجب أن يكون لدي حساب على موقع LinkedIn ؟

 1. لإبراز شخصيتك المهنية:


 إن قام أحد عملائك بالبحث عنك على الإنترنت سيظهر حساب LinkedIn أول النتائج، مما يجعلك تتحكم في أول إنطباع يأخذه عملائك عنك.

 2. لكي تبقى دائماً متصل مع زملائك في العمل وأصدقائك:


 بانضمامك إلى شبكة LinkedIn ستبقى دائماً مطلع على كل جديد يحدث في عالم الأعمال من إنشاء مشاريع وفرص عمل جديدة.

 3. إيجاد الخبراء والأفكار في مجال عملك


 يمكنك أن تجد كل ما تحتاجه من خلال موقع LinkedIn أن تتواصل مع الخبراء الموثوق بهم في مجال عملك، لأن الموقع يجعلك قادر على إيجاد أي شيء تريده سواء البحث بتحديد الاسم أو الوظيفة أو الموقع الجغرافي أو الشركة أو أي كلمة متعلقة بما تبحث عنه.

 4. اقتناص مزيد من الفرص:


 إن كنت تبحث عن وظيفة أو جذب عملاء جدد أو حتى كنت ترغب في إثبات تواجداً قوياً على مستوى المهني، كل ذلك يمكنك أن تحققه من خلال موقع LinkedIn لأنه يساعدك على اكتشاف فرص عمل تتناسب معك كما يمكنك من توسيع نطاق أعمالك من خلال جذب عملاء جدد.