القائمة الرئيسية

الصفحات

مستجدات

شركةG4S ‎ للخدمات الأمنية بالمغرب لسنة 2021

شروط العمل في G4S لسنة 2021



وظائف شاغرة بالأمن الخاص


 

العمل في G4S

 العمل في G4S:تتعدد و تتنوع شروط العمل في G4S و ذالك لأن العمل فيG4S  رائع في هده المقالة سنتحدت عن شروط العمل في G4S بالمغرب بحيت تعتبرهي الشركة الرائدة عالميًا و وطنيا في مجال الحلول الأمنية ويتمثل دورنا في ضمان سلامة ورفاهية ملايين من  الأشخاص حول العالم.بحيت نغطي المطارات والسفارات وقوافل الأموال والأشياء الثمينة كذالك بالاضافة الي حماية البنوك أو الشركات في جميع أنحاء العالم.ونشاطنا واسع للغاية. كما نضمن حماية الأحداث الدولية الهامة في مجالات الرياضة والثقافة والترفية و العديد من الأمور ، وقد وثقنا في شراكات متعددة مع الحكومات المهمة وبالتالي ضمان سلامة وأمن للأفراد ومباني أهم المنظمات العالمية.كما تؤثر مهنتنا على حياة الملايين من الناس على جميع المستويات المختلفة.

وقد يتيح لك الانضمام إلى شركة G4S للخدمات الأمنية بالمغرب الوصول إلى عالم مليء بالتحديات المثيرة  و الرائعة، شركة G4S  غنية بفرص العمل وتتيح لك الفرصة لتكون جزءًا من ثاني أكبر قوة عاملة خاصة في العالم.

كما يعلم الجميع تتنوع التهديدات التي تواجه الشركات اليوم وتتغير باستمرار. يناقش مجلس الإدارة الآن الإدارة الفعالة للمخاطر و التحديات ؛ حتى تتمكن من التركيز على إدارة عملك بسلاسة و سهولة تامة ، من الضروري جدا أن يكون لديك شريك يتمتع بالخبرة والموارد لفهم التهديدات وتقليل المخاطر.

ونحن من ذوي الخبرة في تصميم الحلول والخدمات الأمنية لتلبية احتياجات عملائنا من أكثر من 400 شركة كشريك لنا ، ومن مختلف الأنواع والأحجام ، تعمل في قطاعات متعددة و متنوعة  ، و سواء كان ذلك نشر وكلاء الأمن ، أوالمراقبة ، اوإدارة الأزمات ، أوالتخطيط ، بالاضافة الي التدريب ، أو المشورة المتعلقة بالأمن.و لدينا حلول أمنية عالية الجودة لا مثيل لها ستلبي احتياجاتك ،و بغض النظر عن مجال عملك.

كما توفر شركة G4S للخدمات الأمنية بالمغرب فرقًا من حراس الأمن بالزي الرسمي الأساسي  لعدد كبير من قطاعات الأعمال.و قد  اكتسبت شركة G4S للخدمات الأمنية بالمغرب سمعة طيبة من حيث الجودة من خلال عمليات الاختيار المكثفة وبرنامج التدريب المتطور و الرائع.

 من أجل العمل في  شركة شركة G4S للخدمات الأمنية بالمغرب هناك شروط تضعها شركة G4S من أجل اختيارموظفيها و هي كالتالي:

  1. بنية جسدية لابأس بها
  2. شهادة التالتة اعدادي فما فوق
  3. ممتاز في التواصل مع العملاء
  4. حسن المظهر 
  5. تتقن الكتابة باللغة العربية علي الأقل 
  6. متوسط في اللغة الفرنسية
  7. ألا يقل طولك عن 1,65 متر
  8. تحب العمل داخل الفريق
  9. احترام 
  10. اللباقة في الكلام
و العديد من الشروط الأخري,و تجدر الاشارة الي أن هاته الشروط ليست ضرورية في كل مركز عمل, بل تختلف من عرض عمل لأخر.
اذا كنت مهتم بالعمل في شركة  G4S فيمكنك  ارسال سيراتك الداتية الي العنوان

 التالي: RECRUTEMENT@MA.G4S.COM


تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق