القائمة الرئيسية

الصفحات

مستجدات

حل مشكلة تطبيق الراجحي لسنة 2022

 


يعاني الكثير من مستخدمي تطبيق الراجحي من مشكلة خطأ في النظام  وتوقف التطبيق من حين لأخر ، 

مما يجعل عدد كبير من المستفيدين من هذا النظام يبحثون عن حل لهاته المشكلة ، والتي تسبب لهم في عدة 

مشاكل تؤرقهم وتزعجهم .




وفي هذا الموضوع المرتبط بموضوع سبق وتحدثنا فيه حول مشكلة توقف تطبيق  الراجحي عن العمل سابقا، قررنا 

ان نشارك معكم حل لهاته المشكلة لكي لا تحدث معكم مرة أخرى ، والحل هو سهل جدا و في خطوات بسيطة

ما عليكم سوى اتباع  هاته الخطوات السهلة لحل مشكلة تطبيق الراجحي و التخلص من مشكلة خطأ في النظام .


حل توقف تطبيق الراجحي


مشكلة تطبيق الراجحي خطأ في النظام

وعندما تحدث مشكلة تطبيق الراجحي خطأ في النظام، يقوم البنك على الفور بالكشف عن التفاصيل عبر حسابه الرسمي عن تفاصيل المشكلة، مؤكداً لجميع المستفيدين انه سوف يتم الحل الفوري لتلك المشكلة، وأنهم قائمون على الحل من خلال خبراء الصيانة التابعون للبنك، وأنه جاري العمل على حلها، مناشداً جميع لمستخدمين بالتوجه الفوري إلى أقرب فرع بنكي أو الاستعانة بالصرافات الآلية من أجل انهاء معاملتهم البنكية.


تعطل المباشر في تطبيق الراجحي الجديد


من جهتها ، طالبت خدمة العملاء في مصرف الراجحي خلال الفترات القليلة الماضية بتحميل تطبيق الراجحي الجديد وأكدوا أنه من المقرر إيقاف تطبيق الراجحي موبايل القديم خلال الفترة المقبلة ، ويعمل المختصون في بنك الراجحي  دائما على حل المشاكل التي يمكن أن تحدث في تطبيق الراجحي ، خطأ في النظام. و للتعامل مع هذه القضايا ، يتم تعيين خبراء للعمل كمستشارين لجميع المواطنين والمقيمين في المملكة من أجل حل هاته المشاكل.

شكوى العديد من المستخدمين


وعلى الرغم من شكوى العديد من مستخدمي التطبيق، بشأن مشكلة تطبيق الراجحي خطأ في النظام، ومشكلة التطبيق الجديد من صعوبة الوصول إلى الخدمات بشكل سريع ومباشر، مؤكدين أن التطبيق الجديد كثير المشاكل، كما انه يحتوي على العديد من الإعلانات، ووصلات دعائية لمنتجات مصرف الراجحي الأخرى، مما تسبب لهم في حالة من الإزعاج  بحد تصريحاتهم.


امتيازات تحميل تطبيق الراجحي موبايل الجديد

هل يوجد مشكلة تطبيق الراجحي خطأ في النظام، اعترف خلال الفترة الماضية مصرف الراجحي عن وجود مشكلة تقنية في التطبيق الخاص بالموبايل، وأنه جاري العمل على حلها خلال الفترة القادمة، وكلما حدث عطل مفاجئ في التطبيق، يقوم مصرف الراجحي فوراً بنشر تغريده بشكل عاجل تفيدي التفاصيل أنه جاري العمل على حلها فوراً وبشكل سريع.

بعد الكشف عن مشكلة تطبيق الراجحي خطأ في النظام، بدأت التساؤلات من العديد من المستخدمين للتطبيق ما هي أهم الخدمات والمميزات التي يقدمها التطبيق للعملاء  والذي يتم تحميله في 2021، حيث تم توفير التطبيق عبر المتاجر الإلكترونية الشهيرة ومن أهم مميزات التطبيق:

  • يوفر تطبيق الراجحي الجديد خدمة عملاء على مدار الساعة لكل عملاء البنك في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية.
  • خدمة عملاء متوفرة على مدار 24 ساعة داخل تطبيق الراجحي.
  • يسهل تطبيق الراجحي الجديد من عملية التواصل بين موظفي البنك وبين العملاء على مدار الساعة.
  • يمكن تحويل الأموال والحسابات المختلفة سواء من داخل البنك والراجحي او من خلال البنوك الأخرى.
  • يمكن لجميع العملاء الاستعلام بشكل سريع ومستمر على طرق التميل والعديد من الخدمات دون الحاجة للذهاب للبنك.

ويرغب الكثيرون في التعرف على هل يوجد مشكلة تطبيق الراجحي خطأ في النظام؟، وهل تتكرر تلك المشكلة كثيراً في التطبيق، حيث يمكنك تحميل تطبيق الراجحي الجديد المتوفر على التطبيق خلال الفترة القادمة، حيث يمكن تحميل التطبيق على جميع أجهزة الهواتف أندرويد أو أجهزة الأيفون، ولاسيما بعد كثرة الشكاوى من التطبيق القديم وكثرة  مشاكلة، حيث اضطر بنك الراجحي لتغير التطبيق القديم وإطلاق تطبيق جديد من أجل مساعدة العملاء خلال الفترة القادمة.


مميزات تحميل تطبيق مصرف الراجحي الجديد

على الرغم من مشكلة تطبيق الراجحي خطأ في النظام، إلا أن مصرف الراجحي قدم نسختين من التطبيق نسخة لهاتف الأيفون، وأخرى لهاتف الأندرويد، ويمكنك الحصول على مميزات التطبيق الأتية:


  • يساهم تطبيق الراجحي الجديد في الاستفادة من جميع خدمات مصرف الراجحي.
  • يتميز التطبيق الجديد بواجهة مستخدم جديدة.
  • لقيام بجميع الخدمات من المنزل، دون الحاجة إلى الذهاب للمصرف.
  • يمكنك إجراء كافة المعاملات.

رابط تحميل التطبيق


تطبيق " الراجحي " الجديد كلياً
حلول مصرفية سهلة، سريعة ومطوّرة بالكامل

تطبيق الراجحي المطور يقدم لك الكثير من الخدمات المصرفية الشخصية من خلال هاتفك.

بواجهة جديدة وتصميم مطوّر يقدم لك تجربة مصرفية شخصية تقوم بإعدادها حسب رغبتك، وتنجز من خلاله كافة معاملاتك المصرفية في أي وقت ومن أي مكان.. وبلمسة واحدة.

بالإضافة الى الكثير الخدمات والمنتجات التي تستطيع الحصول عليها دون الحاجة لزيارة الفرع حيث أصبح بإمكانك الان التسوق عبر المتجر الإلكتروني في تطبيق الراجحي والحصول على التمويل الشخصي في ثواني،

استمتع بالكثير من المزايا من أهمها :
• سرعة الأداء
• تصميم جديد و سهل الاستخدام يمكنك من تخصيص واجهة المستخدم مع وضعية الداكن والفاتح.
• إضافة مستفيد أسهل عبر رمز الاستجابة السريعة QR.
• تمويل فوري عبر التطبيق دون الحاجة لزيارة الفرع.
• التقدم بطلب للحصول على بطاقات الراجحي وإدارتها.
• إدارة واسترداد نقاط المكافآت.
• أحدث العروض بالإضافة الى تحديث الإشعارات.
• إدارة وسداد الفواتير و دفع الفواتير لمرة واحدة.
• أوامر مستديمة للمدفوعات والحوالات.
• إدارة البطاقات بسهولة.

والكثير من المميزات الأخرى، ابدأ معنا رحلتك المصرفية الجديدة كما لم تعهدها من قبل واستكشف العديد من المزايا.

حمّل الآن تطبيق الراجحي الجديد!

وكان مصرف الراجحي قد أعلن للجميع ضرورة تحميل التطبيق الجديد على جميع هواتف الأيفون وكذلك هواتف الأندرويد، ويمكنك تحميل تطبيق الراجحي الجديد على أيفون، أو تحميل تطبيق الراجحي الجديد للأجهزة التي تعمل بنظام iOS  ، تحميل تطبيق الراجحي موبايل الجديد للهواتف التي تعمل بنظام Android .


مشكلة تطبيق الراجحي خطأ في النظام وأهم مميزاته



مراجعات مستخدمي تطبيق الراجحي على بلاي ستور 


المراجعة 1

السلام عليكم أضفت أبنائي عن طريق الفرع للإكتتاب في شركة أكوا بارك ولم تظهر في التطبيق واخبرت الموظف بذلك وقال لي انتظر نصف ساعة وتظهر أو أذهب الى الصالة في الربوة للإكتتاب. بطبيعة الحال لا استطيع الذهاب للصالة لارتباطي بالعمل وبسبب سوء الخدمات الإلكترونية لمصرف الراجحي قد افقد فرصة الاكتتاب في أسهم الشركة. أولاً وأخيراً الأرزاق بيد الله إنما هي الأسباب نبذلها.

المراجعة 2

السلام عليكم اليوم تاريخ 1/10/2021 كنت من قبل أشحن جميع انواع البطاقات من خلال التطبيق لاي شخص سوا زين ليبارا موبايلي. بعد التحديث الأخير مايشحن الا لـ سوا فقط. تغيرت واجه العمليه يطلب كود 6 ارقام ويدور ساعه ماينفذ عمليه التحويل ارجوا تعديل هذه الامر والرجوع كما كان عليه في السابق

المراجعة 3

اقسم بالله انه يجيب المرض ويقصر العمر كل ماحدثوه يصير اسوئ من قبل شحن الرصيد يوم كامل كل عملية ملغيه واضافة رصيد للفيزا قضية ثانية لا ويبغو تقييم عالي! هل انت مستمتع بالعملية المصرفية لا كانهم مايدرو اننا مجبورين على المتعة معاهم .

المراجعة 4

كان ممتاز وجميل. اليوم كل ما ادخل فيه يطلعني البرنامج على طول شوفو وش المشكله جزاكم الله خيرا

المراجعة 5

سيئ يالراجحي ارجوا الاهتمام بشكوى العملاء .. كان من افضل التطبيقات وبعد التحديثات صار يعلق ومن اسبوع احاول اشحن بطاقة سوا وجميعها فشل فشل فشل فشل ... نرجوووو سرعة حل المشكله

تعليقات