وظيفة كوم

رابط موعد وشروط التسجيل في الجوازات عبر منصة ابشر للتوظيف jobs sa تقديم الجوازات للنساء 1443

 رابط موعد وشروط التسجيل في الجوازات عبر منصة ابشر للتوظيف jobs sa تقديم الجوازات للنساء 1443

وزارة الداخلية توظيف نساء 1442 وظائف وزارة الداخلية ، نساء 1442 باب التوظيف بوزارة الداخلية باب التوظيف بوزارة الداخلية 1442 وظائف وزارة الداخلية مدني ماهي وظائف وزارة الداخلية وظائف وزارة الداخلية مدنية أبشر للتوظيف استعلام




تسجيل أبشر
وزارة الداخلية الجوازات
التسجيل في أبشر
أبشر للتوظيف استعلام
وزارة الداخلية
أبشر الأعمال
أبشر مخالفات


أبشر للتوظيف تقديم وظائف الجوازات للنساء 1443 تصدرت العمليات البحثية الآونة الأخيرة بعدما قامت وزارة الداخلية السعودية بالإعلان عن موعد التقديم عليها منذ ساعات في هذا اليوم الخميس 14 اكتوبر 2021 ميلاديا، إذ تقوم الوزارة بالإعلان عن عددا من الوظائف الشاغرة في مختلف الإدارات بإستمرار عبر الإدارة العامة للقبول المركزي، ولذلك خصصنا هذا المقال لنتعرف سويا علي كافة التفاصيل المتعلقة بوظائف الجوازات للكادر النسائي وما هي شروط الالتحاق والتقديم بوظائف الجوازات للنساء 1443 وما هي طريقة تقديم وظائف الجوازات نساء 1443 عبر منصة أبشر التوظيف الرسمية إلكترونيا، كما سنقوم بإيضاح كافة الأوراق والمستندات الثبوتية اللازمة من أجل قبول عملية التقديم في الجوازات السعودية بمشيئة الله تعالي، فتابعونا.


تقديم الجوازات للنساء 1443

تَقدمت المديرية العامة للجوازات بالتعاون مع الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشئون العسكرية في البلاد السعودية بالخروج مُعلنة عن فتح رابط القبول والتسجيل والتقديم علي وظائف المديرية العامة للجوازات نساء 1443 بكلا من جوازات منطقة مكة المكرمة، وجوازات المنطقة الشرقية، وجوازات منطقة الرياض، وسنقوم بنشر كافة التفاصيل اللازمة في هذا المقال بمشيئة الله تعالي، وأوضحت المديرية العامة للجوازات بأن الرتب المطلوبة في الوظائف المعلن عنها هي (رتبة جندي)، وأن المؤهلات المطلوبة (مؤهل الثانوية العامة أو ما يعادله).


تعلن الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية عن فتح باب القبول والتسجيل على الوظائف العسكرية للمديرية العامة للجوازات (نساء) على رتبة ( جندي) .
على الرابط التالي: jobs.sa


كما قامت الإدارة العامة للقبول والتسجيل بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية بالكشف عن شروط تقديم الجوازات 1443 عبر منصة أبشر توظيف البوابة الإلكترونية الرسمية المتخصصة بعرض الإعلانات الوظيفية للقطاعات العسكرية في البلاد السعودية، وقد قامت المديرية العامة للجوازات االسعودية بإستهداف المواطنات الحاصلات علي مؤهل الثانوية العامة أو ما يعادلها.

أبشر للتوظيف موعد تقديم الجوازات 1443

وبناء للمواعيد التي تم تحديدها رسميا في البيان الرسمي المعلن من المديرية العامة للجوازات عن موعد بدء استقبال طلبات الراغبات في الالتحاق بالدورة العسكرية علي رتبة جندي في مصلحة الجوازات السعودية، فقد تقرر أن يتم البدء بإستقبال طلبات التقديم والتسجيل في وظائف الجوازات للنساء في الفترة الموضحه أدناه:

 يبدأ فتح رابط التسجيل اعتبارا من صباح يوم السبت 10 ربيع الأول 1443 هجريا، في تمام الساعة العاشرة صباحا. يتم إنتهاء فترة التقديم علي الجوازات السعودية في يوم الخميس 15 ربيع الأول 1443 هجريا. 

أوضحت المديرية العامة للجوازات بان التقديم علي الجوازات يتم فقط عبر منصة أبشر للتوظيف الرسمية إلكترونيا (jobs.sa).

أبشر للتوظيف شروط تقديم الجوازات السعودية للنساء 1443


  1. لابد وان تكون ذات الجنسية الأصلية من حيث الأصل والمنشأ مع استثناء مع كانت نشأتها مع والدها في أثناء أداء خدمته للبلاد السعودية خارج أراضيها.
  2. علي المتقدمات أن يكن ذو سيرة وسلوك وسمعة حسنة.
  3. ألا يكون قد تم الحكم علي بأي حد شرعي أو في أحد الجرائم بالأمانة العامة.
  4. ألا يكون قد سبق للمتضرع أن التعيين في أحد الوظائف التي توضعت في الخدمة العسكرية.
  5. ألا يكون قد تم طرده من أحد المعاهد العسكرية قبل ذلك.
  6. يجب أن تكون مالكة هوية وطنية حكومية.
  7. ألا تكون متزوجة من جنسية غير السعودية.
  8. ألا يقل المؤهل العلمي عن مؤهل الثانوية العامة.
  9. للمتقدمات الحاصلات علي الاسماعبلات خارج اراضي البلاد السعودية لابد وأن يقمن بمعادلتها من الوزارة التعليمية السعودية والتصديق عليها.
  10. علي المتقدمات إجتياز المقابلة الشخصية.
  11. علي المتقدمات النجاح في الفحوصات الطبية.
  12. علي المتقدمات اجتياز جميع الاختبارات الخاصة بالشروط التي تتناولها.
أبشر للتوظيف راتب وظائف الجوازات للنساء 1443
  1. راتب الجندي في إدارة الجوازات هو 3220 ريال سعودي.
  2. بدل الميدان 400 ريال.
  3. صنف 450 ريال.
  4. إعاشة 1000 ريال.
  5. بدل الحظر 600 ريال.
  6. بدل مواصلات 500 ريال.
  7. علاوة إرهاب 25٪ وهي 800 ريال.
أبشر للتوظيف مدة دورة الجوازات 1443
الدورات التدريبية للرجال والسيدات الراغبين بالتسجيل في الدورات التدريبية.
الدورة التدريبية للرجال تكون أطول من الدورة التدريبية للسيدات.
بعد اجتياز هذه الدورات التدريبية بنجاح يمكن للطالب وقتها منها ومن بينها برتبة جندي ويتمكن وقتها من العمل بقطاع الجوازات السعودية.

رابط تقديم الجوازات للنساء 1443
وزارة الداخلية توظيف نساء 1442
وظائف وزارة الداخلية ، نساء 1442
باب التوظيف بوزارة الداخلية
باب التوظيف بوزارة الداخلية 1442
وظائف وزارة الداخلية مدني
ماهي وظائف وزارة الداخلية
وظائف وزارة الداخلية مدنية
أبشر للتوظيف استعلام

ولجميع الراغبات بالإطلاع علي الشروط اللازمة وكافة التفاصيل الخاصة باعلان وظائف الجوازات للنساء للعام الحالي 1443/2021 “الوظائف العسكرية برتبة جندي” والتقديم عليها في حال تتطابق الشروط معها، فإننا ننشر لكم هنا رابط مباشر من أجل الدخول علي منصة أبشر الرسمية الالكترونية للتوظيف التابعة لوزارة الداخلية السعودية، والبدء بالتسجيل فور فتح صفحة القبول والتسجيل علي وظائف الجوازات ، ويمكن الآن للراغبات بالتقديم للجوازات السعودية الوصول المباشر إلي رابط بوابة أبشر للتوظيف بالولوج إلي هذا الرابط  jobs.sa


أبشر للتوظيف نساء

أبشر للتوظيف الدفاع المدني

أبشر أفراد

أبشر للتوظيف استعلام برقم الطلب

وزارة الداخلية توظيف نساء

بوابة أبشر للتوظيف الجوازات

أبشر الأعمال

وظائف عسكرية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى