رياضة

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد موزمبيق اليوم في كأس أمم إفريقيا 2024 والتشكيل.. تردد القنوات المفتوحة مجانا


الأحد 14/يناير/2024 – 01:28 م

يتطلع المواطنون لمعرفة القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر ضد موزمبيق اليوم في كأس أمم إفريقيا 2024 والتشكيل، حيث يبحث الفراعنة عن تحقيق اللقب الثامن، واستمرار التربع على عرش الأكثر تتويجًا باللقب، إذ يمتلك منتخب مصر 7 ألقاب سابقة تم تحقيقها أعوام “1957 و1959 و1986 و1998 و2006 و2008 و2010”.

 وتعول آمال المصريين على البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب المصري خاصة في ظل النتائج الجيدة التي حققها منذ تولي القيادة الفني لمنتخبنا الوطني؛ لذلك يتم البحث عبر محركات جوجل الآن عن موعد مباراة مصر اليوم ضد موزمبيق في كأس الأمم الإفريقية، والقنوات الناقلة لمشاهدة بث مباشر ماتش مصر ضد موزمبيق.

ويقدم موقع القاهرة 24، آخر أخبار الفرق الرياضية المحلية والعالمية، ومواعيد مباريات اليوم في مختلف البطولات حول العالم؛ لذا سوف نعرض لكم فيما يلي، موعد مباراة مصر ضد موزمبيق اليوم في كأس الأمم الإفريقية 2023، والقنوات الناقلة لمباراة مصر وموزمبيق بث مباشر اليوم في كأس أمم إفريقيا 2024، بالإضافة إلى كيفية مشاهدة بث مباشر مباراة مصر وموزمبيق اليوم عبر القنوات الناقلة المفتوحة مجانا في بطولة كأس الأمم الأفريقية، وتوقع تشكيل منتخب مصر أمام موزمبيق.

موعد مباراة مصر وموزمبيق اليوم في كأس الأمم الإفريقية 2024

يواجه المنتخب المصري الأول لكرة القدم، منافسه المنتخب الموزمبيقي، وذلك في المباراة المقرر إقامتها مساء اليوم الأحد الموافق 14 يناير الجاري، في إطار مباريات الجولة الأولى من منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2024 بكوت ديفوار، وتقام أحداث مباراة مصر ضد موزمبيق اليوم في أمم أفريقيا 2023 على أرضية ملعب “فليكس هوفويه بويني”.

وتحدد موعد مباراة مصر وموزمبيق اليوم في كأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار، لتنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان، وفي تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

ويطمح منتخب مصر أن تكون ضربة البداية الليلة قوية بالفوز على منتخب موزمبيق، من أجل حصد أول 3 نقاط غالية دون النظر إلى باقي نتائج مجموعة مصر، حيث تقام المواجهة الثانية فيها بين منتخبي غانا والرأس الأخضر في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

مشاهدة مباراة مصر وموزمبيق بث مباشر اليوم في كأس أمم إفريقيا 2024 على القنوات المفتوحة مجانا

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر ضد موزمبيق اليوم في كأس أمم إفريقيا 2024

تأتي مجموعة قنوات BeIN Sports، باعتبارها القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر وموزمبيق اليوم في كأس أمم أفريقيا 2023، وذلك نتيجة حصولها على حق نقل بث مباشر منافسات كأس الأمم الإفريقية 2024، لمختلف الجماهير المشتركين لديها من بلاد الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء؛ وبالتالي فإن مشاهدة بث مباشر مباراة منتخب مصر ضد موزمبيق اليوم ستكون عبر تردد قناة بي إن سبورت ماكس 1 الموضح في هذا الجدول.

تردد قناة بي إن سبورت ماكس 1

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12604

معدل الاستقطاب: أفقي H

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 3/2

مشفرة

مشاهدة مباراة مصر وموزمبيق بث مباشر اليوم عبر القنوات الناقلة المفتوحة مجانا في بطولة كأس الأمم الأفريقية 

وحول مشاهدة مباراة مصر ضد موزمبيق بث مباشر اليوم عبر القنوات الناقلة المفتوحة مجانا في بطولة كأس الأمم الأفريقية، فإن قناة الجزائرية الأرضية قد حصلت على حق إذاعة منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا 2024 للجماهير داخل الجزائر، ولكن يمكن للمشجعين في نطاق جمهورية مصر العربية تنزيلها بكل سهولة عبر إدخال كود التشفير المخصصة لذلك، هذا بالإضافة إلى أن هناك العديد من القنوات المفتوحة حول العالم التي تعرض مشاهدة كأس أمم أفريقيا مجانا؛ لهذا إليك من خلال الجدول التالي الترددات التي ستذيع مشاهدة مباراة مصر وموزمبيق بث مباشر اليوم.

تردد القناة الجزائرية

تردد قناة IRIB Tv 3

اسم القناة: Programme National HD

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11680

معدل الاستقطاب: أفقي H

معدل الترميز: 27500

كود التشفير: 1100001100000000

القمر الصناعي: Badr 26°E

التردد: 11900

معدل الاستقطاب: رأسي V

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 4/3

مفتوحة

تشكيل منتخب مصر ضد موزمبيق

تأتي توقعات تشكيل منتخب مصر اليوم أمام موزمبيق في كأس أمم أفريقيا 2023، باختيار البرتغالي روي فيتوريا العناصر التالية:

  • حراسة المرمي: محمد الشناوى.
  • خط الدفاع: أحمد حجازي – محمد عبد المنعم – محمد هاني – محمد حمدي.
  • خط الوسط: محمد النني – حمدي فتحي – أحمد سيد زيزو.
  • خط الهجوم: محمد صلاح – محمود حسن تريزيجيه – مصطفى محمد.

معلق مباراة مصر وموزمبيق اليوم في كأس أمم أفريقيا 2023

أعلنت مجموعة قنوات BeIN Sports MAX 1، عن تولي المعلق المصري علي محمد علي، مهمة التعليق على مجريات مباراة منتخب مصر ضد موزمبيق اليوم في افتتاح مواجهات الفراعنة ببطولة كأس أمم أفريقيا 2023.

حكم مباراة مصر أمام موزمبيق اليوم

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن تولي الحكم الموريتاني دحان بيدا، باعتباره حكم مباراة منتخب مصر اليوم ضد موزمبيق في بطولة أمم أفريقيا 2024، فيما سيكون على تقنية “VAR” الحكم الكيني بيتر كاماكو.




Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى