وظائف شاغرة اليوم

براتب 13600 ريال الهيئة الملكية تعلن فتح باب التقديم في وظائف شاغرة للرجال والنساء

براتب 13600 ريال الهيئة الملكية تعلن فتح باب التقديم في وظائف شاغرة للرجال والنساء، ويُمكنك اليوم التقديم على هذه الوظائف بصورة مباشرة حيث نقدم لكم رابط التقديم، هذا كما أننا سنوفر لكم باقة متنوعة من الشروط المتوفرة للحصول على الوظائف الشاغرة سواء للرجال أو النساء.

براتب 13600 ريال الهيئة الملكية تعلن فتح باب التقديم في وظائف شاغرة للرجال والنساء

هناك مجموعة متنوعة من الوظائف الشاغرة المتاحة في الوقت الحالي للرجال والنساء، ومن أبرز هذه الوظائف المالية:

إقرأ ايضاً:بدون كفيل.. طريقة الحصول على تمويل الأسرة من بنك التسليف والادخار السعوديخطوات إسقاط مركبة تالفة إلكترونيًا عبر منصة أبشر 1445 وبدون رسومالموارد البشرية توضح.. هل يؤثر السكن بدون صك على أهلية حساب المواطن أم لاأهم أسباب رفض أهلية الضمان المطور في السعودية 1445 وما طريقة تقديم اعتراض الضمان؟

  • أخصائي دعم فني (عدد 1 – للجنسين – جيزان).
  • سكرتير (عدد 1 – للجنسين – جيزان).
  • محاسب (عدد 1 – للرجال – الجبيل).
  • مدير مشروع (عدد 1 – للرجال – ينبع).
  • مستقبل بلاغات (عدد 2 – للجنسين – جيزان).

المؤهلات المطلوبة لوظائف الهيئة الملكية

في النقاط التالية نوفر لكم المؤهلات المطلوبة لوظائف الهيئة الملكية:

  • البكالوريوس.
  • الثانوية العامة.
  • الدبلوم.

طريقة التقديم على وظائف شاغرة للرجال والنساء

علاوة على المؤهلات الموضحة فنجد أن يُمكن التقديم على هذه الوظائف بكل سهولة “من هنا” حيث إن هذا الرابط يقود إلى الموقع الإلكتروني الرسمي للهيئة الملكية للتوظيف، وهذا الرابط يتم من خلاله تعبئة الطلب والانتظار على القبول أو الرفض في الوظيفة.

برنامج الإحلال والتأهيل الهيئة الملكية

برنامج الإحلال والتأهيل بالهيئة الملكية واحد من أهم البرامج المهمة التي توفر وظائف العمل الشاغرة، وهذا البرنامج عبارة عن برنامج من إشراف الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية، والهدف من هذا البرنامج هو توطين الوظائف التي توجد في مدينة الجبيل الصناعية، ويقوم البرنامج بدوره على توطين وتحقيق النسب المطلوبة لكي يتم تحقيق كافة النسب المطلوبة لكي يتم توطين الوظائف

بهذا نكون وصلنا إلى نهاية المقال الذي تم من خلاله التعرف إلى فتح باب التقديم في وظائف شاغرة للرجال والنساء والمؤهلات المطلوبة لوظائف الهيئة الملكية علاوة على عرض برنامج الإحلال والتأهيل الهيئة الملكية.

اقرأ ايضاً


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى