وظائف شاغرة اليوم

عكس التيار .. انقلاب في مستقبل جوردان هندرسون مع الاتفاق

Shahid 1920*300 August 2023SHAHID

تتناقل المصادر الصحفية الأوروبية منذ أسبوعين تقريبًا أخبارًا حول رغبة جوردان هندرسون قائد الاتفاق في الرحيل عن ناديه السعودي خلال يناير الجاري، لكن يبدو أن كل ذلك لا يندرج سوى تحت بند الإشاعات!

اشترك الآن في شاهد واستمتع بمشاهدة مباريات دوري روشن

الموضوع يُستكمل بالأسفل

قائد ليفربول السابق انضم لفارس الدهناء الصيف الماضي ليلعب تحت قيادة زميله السابق ستيفن جيرارد المدير الفني الحالي للاتفاق، وقد زعمت المصادر الأوروبية أن اللاعب ندم على تلك الخطوة ويُريد الرحيل والعودة للقارة العجوز لـ3 أسباب رئيسية.

الأول تواضع مستوى ونتائج الاتفاق في الدوري، والثاني قلة الحضور الجماهيري في مبارياته، والثالث رغبته في الحفاظ على مكانه في منتخب إنجلترا وخوض يورو 2024 معه ورؤيته أن ذلك يبدو صعبًا في ظل تواجده خارج الدوريات الأوروبية.

حمّل التطبيق الآن الخاص بشاهد لمتابعة دوري روشن

صحيفة الشرق الأوسط السعودية، وفي انقلاب كبير للأحداث، أكدت أن هندرسون لم يتقدم بأي طلب رسمي لإدارة الاتفاق يحمل رغبته في الرحيل، بل على العكس أكد التزامه بالعقد المبرم مع النادي حتى نهايته، ومن المتوقع وصوله خلال الساعات القادمة إلى معسكر النادي المقام في أبو ظبي.

وأضافت أن الاتفاق لم يتلق أي عروض رسمية لضم اللاعب، ونقلت عن مصادر اتفاقية قولها أن كل ما أشيع مؤخرًا حول مستقبل صاحب الـ33 عامًا لا يعدو كونه اجتهادات وسطاء لاعبين لمحاولة الاستفادة من أي عملية بيع محتملة للاعب.

Shahid 1920*700 August 2023SHAHID


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى