رياضة

مباراة منتخب مصر ضد موزمبيق..الموعد والقنوات الناقلة للمباراة13/01/2024 – جي السعودي

تبحث جماهير المنتخب المصري عن تفاصيل بخصوص مباراة منتخب مصر أمام موزمبيق في المباراة الأولى لمنتخب مصر ضمن بطولة أمم أفريقيا التي تستضيفها ساحل العاج.

ويستعرض التقرير التالي كل ما يشغل بال مشجعي المنتخب من أجل مشاهدة مباراة منتخب مصر أمام موزمبيق، وموعد مباراة منتخب مصر أمام موزمبيق، والقنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر أمام موزمبيق، والملعب مباراة منتخب مصر أمام موزمبيق، إليكم التفاصيل:

مباراة ودية بين مصر وتنزانيا على استاد القاهرة – صورة أرشيفيةمباراة منتخب مصر ضد موزمبيق..الموعد والقنوات الناقلة للمباراة13/01/2024

موعد مباراة مصر وموزمبيق في دول أفريقيا

موعد مباراة مصر وموزمبيق في أول مباراة لمنتخب مصر في بطولة أمم أفريقيا سيكون يوم الأحد 14 يناير في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة مصر، بينما موعد المباراة وتقام مباراة مصر وموزمبيق بتوقيت مكة المكرمة والسعودية في تمام الساعة الحادية عشرة مساءا، بينما تقام مباراة مصر وموزمبيق بتوقيت الإمارات ودبي وأبوظبي في تمام الساعة الثانية عشرة صباحا.

مباراة منتخب مصر ضد موزمبيق..الموعد والقنوات الناقلة للمباراة13/01/2024مباراة ودية بين مصر وتنزانيا على استاد القاهرة – صورة أرشيفيةمباراة منتخب مصر ضد موزمبيق..الموعد والقنوات الناقلة للمباراة13/01/2024

ما هي القنوات الناقلة لمباراة مصر وموزمبيق في الدول الإفريقية؟

كما اعتادت جماهير المنتخب المصري في البطولات الدولية الخارجية، من المفترض أن تكون قناة بيغن سبورتس هي القناة الناقلة لمباراة المنتخب المصري ضد موزمبيق في أمم أفريقيا، حيث أنها الناقل الحصري لمنتخب مصر. مباريات البطولة.

ومن المقرر أن تقام مباراة منتخب مصر أمام موزمبيق يوم الأحد 14 يناير، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة مصر، والحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والثانية عشر مساءً. صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

مباراة منتخب مصر ضد موزمبيق..الموعد والقنوات الناقلة للمباراة13/01/2024مباراة ودية بين مصر وتنزانيا على استاد القاهرة – صورة أرشيفيةمباراة منتخب مصر ضد موزمبيق..الموعد والقنوات الناقلة للمباراة13/01/2024

ملعب مباراة منتخب مصر وموزمبيق في أمم أفريقيا

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أن مباراة منتخب مصر أمام موزمبيق ستقام على ملعب فيليكس أوبوي بويني بمدينة أبيدجان، كما حدد موعد مباراة منتخب مصر أمام موزمبيق يوم الأحد الموافق 14 يناير الساعة العاشرة. الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت القاهرة – مصر.


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى