رياضة

مباريات منتخب مصر في كاس امم افريقيا 2023 .. المواعيد والقنوات الناقلة

يستعد منتخب مصر للمشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 في كوت ديفوار، وستكون ضربة البداية لمنتخب الفراعنة غداً الأحد ضد موزمبيق في تمام السابعة مساء، أما مباراة الافتتاح تبدأ اليوم في تمام العاشرة مساء بين كوت ديفوار وغينيا بيساو.

مواعيد مباريات منتخب مصر في كاس امم افريقيا 2023 والقنوات الناقلة

يتواجد منتخب مصر في المجموعة الثانية في كأس أمم أفريقيا 2023 في كوت ديفوار، بجانب غانا والرأس الأخضر وموزمبيق، ويبحث منتخب مصر عن النجمة الثامنة بعد غياب دام لـ 14 عاماً، ويريد روي فيتوريا مدرب الفراعنة تحقيق اللقب الأول له في مسيرته التدريبية عندما يتولى تدريب منتخب وطني وليس فريق، ويرصد موقع تحيا مصر مباريات منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا.

مباريات منتخب مصر في كاس امم افريقيا 2023

يلعب منتخب مصر أولى مواجهاته في كأس أمم أفريقيا 2023 غداً الأحد أمام موزمبيق، ويستضيف ملعب فيليكس هوفويت بوانيي مواجهة منتخب مصر الأولى في كأس أمم أفريقيا غداً الأحد في تمام السابعة مساء.

مباراة منتخب مصر ضد موزمبيق .. موعد المباراة والقناة الناقلة

تبدأ مباراة مصر وموزمبيق غداً الأحد في تمام السابعة مساء، وتبث عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي الآسيوية وبتعليق علي محمد علي، ويقود المباراة الحكم دحان بيدا.

كأس أمم أفريقيا

موعد مباراة مصر ضد غانا في كاس امم افريقيا والقنوات الناقلة

يلعب منتخب مصر في الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة كأس أمم أفريقيا أمام منتخب غانا، وتقام هذه المباراة يوم الخميس المقبل 18 يناير، وتبدأ المباراة في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

تبث مباراة مصر وغانا في الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة كأس أمم أفريقيا عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي الآسيوية، ويستضيف ملعب فيليكس هوفويت بوانيي هذه المباراة.

موعد مباراة منتخب مصر ضد الرأس الأخضر والقنوات الناقلة في كاس أمم افريقيا

يلعب منتخب مصر في الجولة الثالثة في دور المجموعات لبطولة كأس أمم أفريقيا أمام منتخب الرأس الأخضر، وتقام المباراة يوم الإثنين 22 يناير الجاري وتقام في تمام العاشرة مساء.

تبث مباراة مصر والرأس الأخضر عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي ماكس وبتعليق علي محمد علي، ويستضيف ملعب فيليكس هوفويت بوانيي مواجهة الجولة الثالثة للفراعنة في كأس أمم أفريقيا ومعها نهاية دور المجموعات.

663
منتخب مصر

ويبحث منتخب مصر عن الحصول على صدارة المجموعة الثانية في كأس أمم أفريقيا 2023 في كوت ديفوار من أجل وجود مواجهة سهلة نسبياً في دور الـ 16 قبل المواجهات الكبرى في دور الـ 8 بكل تأكيد لجميع المنتخبات المشاركة في الكان الأفريقي.




Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى