رياضة

موعد مباراة مصر وموزمبيق في كأس أمم إفريقيا 2024 والقنوات الناقلة لبطولة الأمم الإفريقية


السبت 13/يناير/2024 – 06:56 م

يبحث المصريون عن موعد مباراة مصر وموزمبيق في كأس أمم إفريقيا 2024 والقنوات الناقلة لبطولة الأمم الإفريقية، حيث لم يعد يتبق سوى القليل من الساعات وتقام حفل افتتاح بطولة أمم أفريقيا 2023 بساحل العاج بحضور عدد من الشخصيات الرياضية البارزة في مسيرة القارة السمراء، والتي ستشهد عرض الأغنية الرسمية للبطولة بمشاركة الفنان المصري محمد رمضان؛ لذلك تتصدر عبارات البحث الآن عبر محركات جوجل رغبة الجماهير في معرفة موعد مباراة مصر ضد موزمبيق والقنوات الناقلة لها.

ويستعرض موقع القاهرة 24، آخر أخبار الفرق الرياضية المحلية والعالمية، ومواعيد المباريات في مختلف البطولات حول العالم؛ لهذا سوف نقدم لكم عبر السطور الآتية، موعد مباراة مصر وموزمبيق في كأس أمم إفريقيا 2024، بالإضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد موزمبيق في كأس أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

موعد مباراة مصر وموزمبيق في كأس أمم إفريقيا 2024

يصطدم منتخب مصر الأول لكرة القدم، بنظيره منتخب موزمبيق، وذلك في المباراة المقرر إقامتها مساء غدًا الأحد الموافق 14 يناير الجاري، ضمن لقاءات الجولة الأولى من المجموعة الثانية لبطولة كأس أمم إفريقيا 2024 بدولة كوت ديفوار، وحددت اللجنة المنظمة ملعب “فليكس هوفويه بويني” لاستضافة أحداث مباراة مصر ضد موزمبيق.

أما موعد مباراة منتخب مصر وموزمبيق في كأس أمم أفريقيا 2024، سيكون في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان، وفي تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

موعد مباراة مصر وموزمبيق في كأس أمم إفريقيا 2024

مجموعة مصر في كأس أمم أفريقيا 2023

يتساءل البعض عن مجموعة مصر في بطولة كأس أمم أفريقيا 2023، حيث وقع المنتخب المصري في المجموعة الثانية من بطولة كأس الأمم الإفريقية، وذلك بجانب منتخبات موزمبيق، غانا، الرأس الأخضر، لتكون ضربة البداية غدًا بمواجهة مصر وموزمبيق في تمام الساعة السابعة مساءً، يليها مباراة غانا وكاب فيردي على نفس الملعب في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.

القنوات الناقلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2024 بساحل العاج

تعتبر القنوات الناقلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2024 بساحل العاج، عبارة بحثية هامة لدى مشجعي الساحرة المستديرة داخل قارة إفريقيا، حيث يرغبون في تنزيل الترددات الخاصة بـ مشاهدة بث مباشر مباريات كأس أمم أفريقيا 2023.

 ونوضح في هذا الإطار أن قنوات بين سبورت القطرية الحاصلة رسميًا على حق نقل بث مباشر كافة فعاليات هذه المسابقة بداية من حفل الافتتاح إلى اللقاء الختامي، قامت بتخصيص قنوات ماكس تحديدًا لإذاعة جميع اللقاءات، لذا إليك تردد قناة BeIN Sports MAX 1 الناقل لمباراة مصر ضد موزمبيق في كأس الأمم الإفريقية 2023.

تردد قناة BeIN Sports MAX 1

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12604

معدل الاستقطاب: أفقي H

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 3/2

مشفرة




Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى