رياضة

موعد مباراة منتخب مصر وموزمبيق والقنوات الناقلة في كأس إفريقيا 2024

ينتظر المصريين مواجهة قوية للفراعنة في أولى مبارياته في أمم إفريقيا، ويبحث الكثير عن موعد مباراة منتخب مصر وموزمبيق والقنوات الناقلة في كأس افريقيا 2024، وذلك فى الجولة الأولى ضمن منافسات المجموعة الثانية ببطولة الأمم الإفريقية 2024 بدولة كوت ديفوار وانطلقت اليوم السبت بمواجهة ساحل العاج ضد غينيا بيساو وتستمر حتى 11 فبراير المقبل.

موعد مباراة منتخب مصر وموزمبيق والقنوات الناقلة في كأس افريقيا 2024

موعد مباراة منتخب مصر وموزمبيق والقنوات الناقلة في كأس افريقيا 2024 تنطلق، غداً الأحد، على ملعب فيليكس هوفويت بوانيي، في مدينة أبيدجان بكوت ديفوار.

وتنطلق صافرة بداية مباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وموزمبيق

تذاع مباراة مصر وموزمبيق على قناة بي إن سبورتس القناة الناقلة لمباراة منتخب مصر ضد موزمبيق في أمم أفريقيا باعتبارها الناقل الحصري لمباريات البطولة، بالإضافة إلى قناة الجزائرية الأرضية.

ويدخل منتخب مصر المباراة تحت قيادة مديره الفني البرتغالي روي فيتوريا، بحثًا عن تحقيق بداية قوية في البطولة، بعد أن فشل في تحقيق ذلك في النسخة الماضية.

ويمتلك منتخب مصر مجموعة مميزة من اللاعبين، على رأسهم محمد صلاح، ومحمود تريزيجيه، وعمر مرموش، ويسعى فيتوريا إلى الاستفادة من خبراتهم الكبيرة في تحقيق نتائج إيجابية في البطولة.

أما منتخب موزمبيق، فيدخل المباراة تحت قيادة مديره الفني شيكينيو كوندي، بحثًا عن تحقيق مفاجأة والخروج بنتيجة إيجابية، خاصة أنه يمتلك مجموعة من اللاعبين الشباب المميزين.

قائمة منتخب مصر في كأس إفريقيا 

وضمت قائمة منتخب مصر النهائية لبطولة كأس إفريقيا 27 لاعباً هم: حراسة المرمى: محمد الشناوي، أحمد الشناوي، محمد أبو جبل، محمد صبحي. 

خط الدفاع: أحمد حجازي، محمد عبد المنعم، علي جبر، ياسر إبراهيم، أحمد سامي، محمد هاني، عمر كمال عبد الواحد، أحمد فتوح، محمد حمدي.

خط الوسط: حمدى فتحى، إمام عاشور، محمد الننى، مروان عطية، أحمد السيد زيزو، مهند لاشين، محمود حمادة.

خط الهجوم: محمد صلاح، مصطفى فتحي، محمود تريزيجيه، عمر مرموش، مصطفى محمد، محمود كهربا، أحمد حسن كوكا.




Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى