نصائح

التسجيل في مدرسة 1337: الخطوة الأولى نحو المغامرة

مدرسة 1337 هي المكان الذي يجسد الإبداع والتحدي، حيث تفتح أبوابها لكل شاب أو شابة يتراوح عمرهم بين 18 و30 سنة، بغية الانغماس في عالم البرمجة وتطوير المعرفة التكنولوجية، وكل ذلك بشكل مجاني تمامًا.

معلومات عن مدرسة 1337 وطريقة التسجيل

  1. الشروط والمتطلبات:
  • لا حاجة لشهادة في مجال تكنولوجيا المعلومات.
  • الابتكار هو المفتاح الأساسي للانضمام إلى مدرسة 1337.
  1. منهج التعلم:

يعتمد التعليم في مدرسة 1337 على التعلم بالتعاون بين الطلاب، مما يسهم في تحفيز الإبداع وتنمية المهارات البرمجية من خلال إنجاز المشاريع.

  1. عملية التسجيل:

يبدأ التسجيل عبر موقع candidature.1337.ma، حيث يمكن للمتقدمين التسجيل وإتباع التعليمات اللازمة لاجتياز الاختبارات اللازمة.

شروط الالتحاق بمدرسة 1337

يُشترط في المتقدمين للالتحاق بمدرسة 1337 أن يكونوا في الفئة العمرية من 18 إلى 30 سنة، باستثناء الطلاب الذين لم يبلغوا سن الرشد والذين يستطيعون اجتياز اختبار القبول إذا كانوا في سن البكالوريا. يُنصح بتكملة الدراسة حتى البكالوريا قبل الانضمام إلى مدرسة 1337.

عملية القبول والتسجيل

1. الاختبارات عبر الإنترنت:

يتم إجراء الاختبارات اللازمة للتأكد من ملاءمة المتقدمين لمدرسة 1337 عبر الإنترنت، وتشمل الاختبارات مجالات المنطق والذاكرة.

2. عملية الـ Check-in:

بعد اجتياز الاختبارات بنجاح، يتوجب على المتقدمين إكمال عملية Check-in في مقر مدرسة 1337 لاختيار مجموعتهم التي يرغبون الانضمام إليها.

3. المسبح:

يتمثل المسبح في فترة تدريبية تستمر لمدة 4 أسابيع، حيث يختبر الطلاب مهاراتهم البرمجية من خلال العمل على مشاريع معلوماتية مختلفة، ويتعلمون من خلال التفاعل مع زملائهم وتقييم مشاريعهم.

فوائد التسجيل في مدرسة 1337

  • تعلم البرمجة بشكل مجاني ومن خلال تجربة عملية.
  • فرصة لاكتساب مهارات جديدة والتعرف على أفراد ذوي اهتمامات مشابهة.
  • منهج تعليمي مبتكر يهدف إلى تحفيز الإبداع وتطوير المهارات الفنية.

الختام: 1337 – بوابتك إلى عالم البرمجة

مدرسة 1337 تمثل فرصة ذهبية لكل شاب يرغب في اكتساب مهارات البرمجة والتطوير الذاتي، وذلك من خلال بيئة تعليمية مبتكرة ومجانية تمامًا. لذا، لا تتردد في التسجيل والانضمام إلى مغامرة التعلم في عالم 1337.

للتسجيل ومعرفة المزيد، اضغط هنا: رابط التسجيل

الأسئلة الشائعة

كيف يمكنني التسجيل في مدرسة 1337؟

للتسجيل في مدرسة 1337، يجب عليك زيارة الموقع الرسمي للمدرسة عبر الإنترنت وملء استمارة التسجيل المتاحة هناك. بعد ذلك، ستتلقى تعليمات حول الخطوات التالية لاستكمال عملية التسجيل.

ما هي المتطلبات اللازمة للالتحاق بالمدرسة؟

للالتحاق بمدرسة 1337، لا توجد متطلبات تعليمية أو خلفية محددة. المدرسة ترحب بجميع الأفراد الذين يرغبون في تعلم البرمجة وتطوير مهاراتهم في هذا المجال.

هل يتم توفير دعم مالي للطلاب؟

نعم، تقدم مدرسة 1337 دعمًا ماليًا للطلاب المستحقين من خلال منح دراسية وبرامج تمويل دراسي. يتم تقديم المزيد من المعلومات حول هذه الفرص المالية عند التقديم للتسجيل.

كم مدة الدورة التدريبية في مدرسة 1337؟

تختلف مدة الدورة التدريبية في مدرسة 1337 حسب البرنامج التعليمي المختار. عادةً ما تتراوح مدة الدورات بين عدة أشهر إلى عدة سنوات، اعتمادًا على المستوى والتخصص المطلوب.

هل يوجد فرص عمل مباشرة بعد التخرج؟

نعم، توفر مدرسة 1337 فرص عمل مباشرة للطلاب بعد التخرج. تعمل المدرسة على توسيع شبكة الاتصالات مع الشركات وصناعة التكنولوجيا لتوفير فرص عمل للطلاب المتفوقين والمهتمين بالانضمام إلى سوق العمل.

ما هي 1337؟

إنها أول مدرسة برمجة بالمغرب، مجانية بالكامل ومفتوحة للجميع دون اشتراط تكوين سابق.

لا أفهم ماذا تعني 1337؟

1337 تُنطق هكذا 13 ثم 37، إنها من لغة لييت سبيك Leet Speak، لغةٌ خاصة تستعمل رموزا وأرقاما بدل الحروف العادية. مثلا “5” بدل (S)، و(7) بدل (T)… L=1، E=3، T=7. 1337 !.

لماذا هي مجانية؟

فكرة المدرسة هي التنقيب عن مواهب جديدة لا تستطيع بالضرورة ولوج المدارس الكبرى دون شروط خاصة.

كيفية التسجيل في مدرسة 1337؟

يبدأ قبولك في مدرسة 1337 من موقع 1337.ma. تسجل باستعمال بريدك الإلكتروني ثم اتبع الخطوات منذ حاسوبك المكتبي المُحين بانتظام.

سوف تخضع لاختبارات منطق وذاكرة من أجل التأكد من امتلاكك القدرات المطلوبة للالتحاق بنا.

هل أستطيع الولوج إلى المدرسة متى شئت؟

في مدرسة 1337 أنت من يتحكم في تلعمك. فبفضل التعلم بالأقران، المدرسة مفتوحة 24 ساعة في اليوم، سبعة أيام في الأسبوع. ويمكنك الحضور في وقت من الليل أو النهار، أيام نهايات الأسبوع أو أيام العطل والأعياد.

اين توجد مدرسة 1337؟

تتواجد المدرسة في خريبكة وتطوان و بنجرير.

المدرس كامله بالمجان. ما كاين مصاريف دراسة

للتسجيل اضغط هنا


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى