نصائح

مباراة توظيف 38 منصب بالمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس طنجة 2024

مباراة المركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس طنجة CHU Mohammed VI Tanger 2024 (38 منصب): ينظم المركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس طنجة CHU Tanger مباراة لتوظيف 38 منصب موزعة على الشكل التالي:

(5) مساعد تقني من الدرجة الثانية.
(20) تقني من الدرجة الرابعة ~ سلم 8.
(2) متصرف من الدرجة الثانية ~ سلم 11.
(5) متصرف من الدرجة الثالثة ~ سلم 10.
(5) صيدلي من الدرجة الأولى ~ سلم 11.
(1) مهندس دولة من الدرجة الأولى ~ سلم 11.

آخر أجل لإيداع الترشيحات: 19 ماي 2024

تاريخ إجراء المباراة: 2 يونيو 2024

المادة الأولى:

يُنظم المركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس – طنجة، يوم الأحد 2 يونيو 2024 على الساعة الثامنة (8:00) صباحا بكلية الطب والصيدلة بطنجة، مباراة توظيف مساعدين تقنيين من الدرجة الثانية وتقنيين من الدرجة الرابعة ومتصرفين من الدرجة الثانية والثالثة ومهندسي دولة من الدرجة الأولى وصيادلة من الدرجة الأولى بالمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس-طنجة.

يحدد عدد المناصب المتباري بشأنها في 38 منصبا موزعة حسب الأطر والتخصصات المطلوبة وفق الجدول التالي:

مباراة المركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس طنجة Chu Mohammed Vi Tanger 2024 (38 منصب)مباراة المركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس طنجة Chu Mohammed Vi Tanger 2024 (38 منصب) مباراة المركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس طنجة Chu Mohammed Vi Tanger 2024 (38 منصب)مباراة المركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس طنجة Chu Mohammed Vi Tanger 2024 (38 منصب)

 بخصص 25% منها لفائدة الأشخاص المتوفرين على صفة مقاوم أو مكفول الأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم و %7 منها لفائدة الأشخاص المعاقين.

تفتح هذه المباراة في وجه المترشحين من جنسية مغربية البالغين من العمر 18 سنة على الأقل و40 سنة على الأكثر بالنسبة للتقنيين والمساعدين التقنيين و 45 سنة على الأكثر لباقي الفئات، وذلك في فاتح يناير من السنة بالنسبة للمساعدين التقنيين من الدرجة الثانية، تخصص مصلح مركبات السيارات، يجب عليهم التوفر على رخصة سياقة صنف ب.

المادة الثانية : طريقة التسجيل في المباراة

يتعين على المترشحين إبداع ملفاتهم وجوبا عبر البرمجية المعدة لهذا الغرض بالموقع الالكتروني للمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس طنجة www.chutangermohammed6.ma وذلك قبل الساعة الرابعة والنصف (1630) من يوم 19 ماي 2024 كآخر أجل لإبداع ملفات الترشيح.

ويجب أن يتم التسجيل وتحميل الوثائق المشار إليها أسفله على البرمجية المذكورة:

– ملئ استمارة الترشيح من البرمجية المذكورة؛
– طلب خطي للترشيح؛
– نسخة مشهود بمطابقتها لأصل بطاقة التعريف الوطنية؛
– السيرة الذاتية للمترشح (CV) تحمل صورة المترشح ورقم هاتفه وعنوانه الشخصي الدائم وبريده

الالكتروني؛
– نسخة مشهود بمطابقتها الأصل الشهادة أو الدبلوم المطلوب (بالنسبة للمترشحين الحاصلين على الشهادات أو الدبلومات المعادلة للدبلوم المطلوب يجب عليهم أن يتقدموا بنسخة مشهود بمطابقتها الأصل الدبلوم في التخصص المطلوب مشفوع بنسخة من قرار المعادلة المنشور بالجريدة الرسمية والشهادات المشار إليها في قرار المعادلة).
– نسخة تثبت صفة مقاوم أو مكفول الأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم؛ يتعين على المترشحين الذين يحملون هذه الصفة تقديم طلباتهم عن طريق الإدارات المكلفة بتسيير شؤونهم وذلك بالإضافة إلى التسجيل على البوابة الالكترونية داخل الآجال المحددة لذلك.
– نسخة مشهود بمطابقتها للأصل شهادة التسجيل في لوائح المعاقين بالنسبة للأشخاص المعاقين مسلمة من طرف وزارة التضامن والتنمية الاجتماعية والمساواة والأسرة.
– ترخيص موقع من طرف الإدارة الأصلية لاجتياز المباراة بالنسبة للمرشحين الموظفين أو المستخدمين.

المادة الثالثة لوائح المقبولين:

سيعلن على لائحة المرشحين المقبولين على بوابة التشغيل العمومي www.emplal-public.ma والموقع الالكتروني للمركز الاستشفائي الجامعي www.chutansermohammed6.ma وبعد إعلان هذه اللائحة بمثابة استدعاء للمعنيين بالأمر لاجتياز المباراة وستنشر لائحة المترشحين الناجحين على الموقع ذاته، وعلاوة على الوثائق المذكورة أعلاه فإن المترشحين الناجحين بصفة نهائية في هذه المباراة ملزمون بتتميم ملفاتهم بالوثائق الإدارية المطلوبة نظاميا للتعيين بالوظيفة العمومية.

المادة الرابعة:

ينشر هذا المقرر بصحيفتين وطنيتين وعلى الموقعين الالكترونيين: www.emploi-public.ma و .www.chutankermohammed6.ma

ملاحظات هامة:

– لا يسمح بإيداع أكثر من ملف ترشيح للمشاركة في المباراة.

– يعتبر لا غياكل ترشيح تنقصه إحدى الوثائق المدرجة أعلاه.

– يعتبر لا غيا كل ملف ترشيح يصل بعد التاريخ المحدد لإبداع الملفات.

– كما يعتبر لا غياكل ملف يتم مسحه بواسطة الهاتف أو بشكل غير واضح.

للتسجيل إضغط هنا

المصدر : إعلان المباراة PDF

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى